...

إعلانات

59b2a41efbe927f754d561111415465.goldchoo.blogspot.com to verify.bing.com.
059b2a41efbe927f754d561111415465 and value verify.bing.com.

آخر التعليقات

الثلاثاء، 22 أبريل 2014

النظارة الذكية

ماذا تعرف عن النظارة الذكية والزجاج الذكي؟


تعرف عليهما من خلال هذه المقالة.

goldchoo.blogspot.com

النظارات الذكية


مشروع النظارات الذكية الخاص بشركة غوغل يعتبر الغرض من مشروع نظارات غوغل هو التمكن من عرض المعلومات دون استخدام اليدين لمعظم المستخدمين الحاليين للهواتف الذكية، بالإضافة إلى التعامل مع شبكة الانترنت استنادا إلى الأوامر الصوتية فقط، بطريقة مشابهة لتطبيق الآي فون "سيري"


الزجاج الذكي يعمل باستخدام الجهد الكهربائي يؤثر على محاذاة الجزيئات المجهرية داخل الزجاج . وتشمل تكنولوجيات الزجاج الذكي الأجهزة كهربائيا ، وأجهزة الجسيمات العالقة و الستائر والأجهزة الدقيقة الكريستال السائل.


استخدام هذا الزجاج يمكن توفير تكاليف التدفئة وتكييف الهواء و الإضاءة و تجنب تكلفة تركيب وصيانة الشاشات الخفيفة بمحرك أو الستائر أو الستائر. ويمكن استخدام هذه التكنولوجيا زجاجية لل مناور والأبواب والنوافذ ، وفواصل و حواجز ، والسيارات والقوارب والزوارق الهواء والنوافذ، النوافذ الأجهزة ، وشاشات الكمبيوتر و شاشات الهاتف الخليوي.


جانبا مهما من هذا الزجاج هو أنه يتضمن تكاليف التركيب ، واستخدام الكهرباء ، وقوة التحمل ، فضلا عن ميزات وظيفية مثل سرعة السيطرة، و إمكانيات يعتم، ودرجة شفافية الزجاج. هو أكثر كلفة من الزجاج القياسية. ومع ذلك ، وهذا يمكن أن يقال في هذه النقطة أن الصفات توفير الطاقة من الزجاج الذكي يمكن أن تدفع لك لهذا الفرق على عمر البطارية.


يمثل الزجاج الذكي فئة من المواد التي تتغير خصائصها بشكل واضح في استجابة لحافز الزجاج . فوائد استخدام الزجاج الذكي هي:


• أنه يحول النوافذ التقليدية إلى ارتفاع النوافذ الذكية العاملة.

• المخلوطة نهج من الزجاج الذكية وغير الذكية.

• الحصاد الصيفي .

0 التعليقات:

S

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More